النويشي في عيد الشرطة: نجدد تقدير مصر لجهودهم وتضحياتهم

النويشي في عيد الشرطة: نجدد تقدير مصر لجهودهم وتضحياتهم النائب بدوي النويشي صورة من صفحتة

قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة الواسطى، بمحافظة بني سويف، فى بيان صادر عنه اليوم الجمعة، إننا يتم الاحتفال بالذكرى السابعة والستين لعيد الشرطة، نؤكد اعتزاز الشعب بالشرطة ورجالها، ونشد على أيديهم ونخلد ذكرى شهدائهم ونجدد تقدير مصر لجهودهم وتضحياتهم، فهم جزء لا يتجزأ من أبناء الشعب وهم الساهرون دومًا على أمن الوطن والمواطنين.

وأكد وكيل محلية البرلمان، أننا نستدعى لذاكرة الأمة ووجدانها السجل المشرف لهذه المؤسسة العريقة، ونتذكر بالفخر والاعتزاز بطولات رجال الشرطة في مواجهة قوات الاحتلال في الإسماعيلية عام 1952، ونتذكر عطائهم عبر تاريخ مصر حرباً وسلاما وتضحياتهم في المعركة مع الإرهاب، وليدق في عقولنا وضمائرنا، ولكي نستحضر في قلوبنا الجهود المضنية لرجال الشرطة في تصديهم لشرور الإرهاب ومكائده.

ووجه النويشي في بيانه، التحية والتقدير لرجال الشرطة في عيدهم، مشددًا على الاعتزاز بدورهم وتضحياتهم، ونقول لهم إننا نقدر جهودهم في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، ونقول معا أن الإرهاب لن يثني مصر عن مسيرتها، وسنمضي في طريقنا صفًا واحدًا، مدركين بما يحدق بنا وبمنطقتنا من تهديدات ومخاطر، نحمي أمن مصر القومي وأمان شعبها ونصون وحدة المسلمين والأقباط.

وهنأ النائب بدوي النويشي، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل، بالعيد الـ67 للشرطة.

اختتم النويشي، كلمته بالدعاء بأن يحفظ مصر وأمنها وشعبها، وأن يحقق آمال المصريين في المزيد من الاستقرار والتقدم والنمو، وأن تتبوأ مصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي.

الوسوم