في طلب إحاطة.. “النويشى” يطالب بإنارة “طريق الجيزاوي” لوقف نزيف الدماء

في طلب إحاطة.. “النويشى” يطالب بإنارة “طريق الجيزاوي” لوقف نزيف الدماء "النويشى" يطالب بإنارة طريق الجيزاوي لوقف نزيف الدماء

تقدم النائب بدوي النويشي، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بشأن إنارة طريق الجيزاوي ، الذي يقع بين محافظة الجيزة ومحافظة بني سويف، الذي يعتبر همزة الوصل بين قرية هرم ميدوم بمركز الواسطى، بمحافظة بني سويف” وقرية جرزا بمركز العياط بمحافظة الجيزة.
وخاطب النائب، في طلب الإحاطة، كل من: اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، والمستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.
وأوضح “النويشي” في بيان له اليوم الأحد، أن هذا الطريق يشهد سقوط العديد من الضحايا بشكل مستمر، حتى لا تكاد تخلو أسرة من قرية هرم ميدوم وتوابعها، إلا ولها أحد المفقودين او المصابين على هذا الطريق الكارثي، على حد وصفه.

وأضاف وكيل محلية النواب أن استغاثات أهالي قرية هرم ميدوم وتوابعها تعددت ممن يسعون للقمة العيش وتلبية متطلبات الحياة من كوارث هذا الطريق، حيث إنه هو الطريق والسبيل الوحيد الذي يستقله أصحاب المهن الحرة والعاملين في مصانع الطوب الطفلي.

وأشار عضو النواب إلى أن مطالب المواطنين تتلخص في سرعة التدخل لإنقاذ الأرواح الأبرياء التي تحصد يوميا، وإنارته حيث لا توجد به أعمدة إنارة نهائيا.

الوسوم