النشرة المرورية| ضبط 680 مخالفة و25 دراجة نارية و15 سائقا

النشرة المرورية| ضبط 680 مخالفة و25 دراجة نارية و15 سائقا حملة مرورية- تصوير: صباح عبد العزيز

حررت إدارة مرور بني سويف 680 مخالفة مرورية، وضبطت 25 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، في حملة مكبرة بمراكز المحافظة السبع على مدار 3 أيام بقيادة العميد حسام الشايب، وبمشاركة المقدم مدحت قرني، وكيل إدارة مرور بني سويف.

حيث شملت المخالفات، انتظار في الممنوع، وقيادة دون رخصة تسيير، وسير عكس اتجاه، والمحادثة في الهاتف أثناء القيادة، ومخالفة خط سير، وانتهاء رخص تسيير وقيادة، بالإضافة إلى ضبط 25 دراجة نارية دون لوحات معدنية.

يأتي ذلك في إطار تكثيف حملات إدارة المرور على الطرق الرئيسية والمراكز لضبط الحالة المرورية، بالمراكز الـ7 للمحافظة، ولمتابعة انتظام وسائل النقل واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين، فضلًا عن تفعيل قواعد المرور وتحقيق الانضباط المروري بشوارع المحافظة للتسيير على المواطنين.

كما أسفرت حملة التحاليل التي أجريت للسائقين على الطرق الصحراوية وداخل المدينة، عن ضبط 15 سائقا تحت تأثير المخدر، وتم إحالتهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

جاء ذلك من خلال التنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمديرية الأمن، تحت إشراف اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، وتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات “الأجرة والسرفيس”، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة وخط السير، والتصدي لكافة صور المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الوسوم