الكشف برسوم مخفضة على الأسر الأكثر فقرا بمركز ناصر

الكشف برسوم مخفضة على الأسر الأكثر فقرا بمركز ناصر مبادرة فينا خير

أطلق مجموعة شباب، بمركز ناصر محافظة بني سويف، مبادرة بعنوان “فينا خير”، بالتعاون مع مجمع مسجد عمر بن الخطاب، التابع لمديرية الأوقاف، وشملت هذه المبادرة الاتفاق مع بعض الأطباء في كافة التخصصات للكشف برسوم مخفضة، وذلك للفئة الأكثر فقرا وغير القادرين، والأكثر احتياجا بجميع مراكز وقرى المركز.

وقال الشيخ عبد الناصر طه، مدير المجمع في تصريح لـ”ولاد البلد”، اليوم الجمعة، إن مجموعة من الشباب، أطلقوا المبادرة من أجل استهداف الأسر الأكثر فقرا، والأكثر احتياجا، في الكشف والفحصوصات، والتحاليل اللازمة، وذلك لتخفيف الأعباء عنهم، ومساعدتهم في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمرون بها، ضمن مبادرة الرئيس السيسي “حياة كريمة” لكل مواطن.

وأوضح، أنه تم الاتفاق مع مجموعة من الأطباء المتميزين، في التخصصات المختلفة، وأطباء متخصصون في التحاليل الطبية، لإجراء الكشف والتحاليل برسوم مخفضة، لاستفادة غير القادرين، مشيرا إلى أنه سوف يتم إجراء العمليات المختلفة أيضا برسوم مخفضة.

وأشار مدير المجمع، إلى أنه يستفيد المواطنين من هذه المبادرة عن طريق الحصول علي خطاب من المجمع، يومي الإثنين بعد صلاة المغرب، ويوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا من كل أسبوع، لتسليمه إلى الطبيب المعالج الذي تم الاتفاق معه، لكي يحصل المواطن البسيط على خصم على رسوم الكشف.

الوسوم