السيطرة على حريق نشب بالمستشفى الجامعي ببني سويف

السيطرة على حريق نشب بالمستشفى الجامعي ببني سويف جانب من الجولة ـ المصدر: الجامعة

أكد  الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال تفقده لمكان واقعة حادث حريق بجهاز تفتيت الحصوات بوحدة التفتيت داخل المستشفى الجامعي، اليوم الثلاثاء، على انتظام سير العمل بالمستشفى، وبوحدة تفتيت الحصوات وذلك لوجود جهاز بديل آخر.

وأضاف حسن ـ خلال بيان إعلامي ـ أنه تم التعامل مع الحريق بواسطة عناصر الأمن الصناعي والسلامة المهنية، والأطقم المدربة على أعمال الإطفاء بالمستشىفى، وتم إخلاء المكان بواسطة وحدة الأزمات والكوارث وعناصر الأمن والإخلاء الطبي بالمستشفى.

تمت السيطرة على الحريق لحين وصول وحدة الحماية المدنية التي قامت باستكمال إجراءات الإطفاء والتبريد، وتم تأمين جميع المرضى والمترددين والطواقم الطبية وإخلائهم إلى نقاط التجمع، وتم فصل التيار الكهربي عن المبنى الحادث به الحريق، وإبلاغ الحماية المدنية بسرعة دفع وحدة الإطفاء.

أوضح الدكتور منصور حسن، أن التلفيات الناتجة عن الحريق هي عبارة عن جهاز تفتيت الحصوات فقط دون حدوث أي أضرار أخرى سواء بشرية أو مادية، ولم يتأثر انتظام وسير العمل بجميع مرافق وأقسام المستشفى.

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لمديرية أمن بني سويف لسرعة الاستجابة ودفع وحدة الحماية المدنية والسيطرة على الحريق، كما توجه بالشكر لإدارة المستشفى للجهد المبذول في السيطرة على الحريق، كما أحال الواقعة للتحقيق.

الوسوم