“التعليم” تعلن موعد حملة “١٠٠ مليون صحة” بمدارس بني سويف الثانوية

“التعليم” تعلن موعد حملة “١٠٠ مليون صحة” بمدارس بني سويف الثانوية جانب من الاجتماع - صور المديرية

قال محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن حملة 100 مليون صحة ستبدأ 9 فبراير الحالي بمدارس التعليم الثانوي العام والفني، ويصل عدد الطلاب إلى 114 ألف طالب وطالبة في 137 مدرسة، بحسب بيان صادر عن المديرية.

وأضافت سهام يوسف، وكيل المديرية، أن جميع المدارس الثانوية والفنية انتهت من تجهيز غرف الكشف استعدادًا لبدء الحملة للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية بمشاركة التأمين الصحي ومجلس الأمناء برئاسة المستشار أحمد عبدالجواد.

وشددت وكيل المديرية على السرية التامة والحفاظ على خصوصية الطلاب وطالبت بتوفير كافة البيانات للفريق الطبي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته وكيل المديرية مع مديري الإدارات ومنسقي الحملة بالإدارات اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن حملة 100 مليون صحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس “سي” والكشف عن الأمراض غير السارية، كالضغط والسكر والسمنة بالمجان، انطلقت ديسمبر الماضي، في جميع مراكز محافظة بني سويف الـ7، وذلك ضمن المرحلة الثانية من الحملة الرئاسية، تحت رعاية الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وتستمر حتى نهاية فبراير الحالي.

اقرأ أيضًا:

حصاد حملة “100 مليون صحة” ببني سويف في أسبوع

الوسوم