التربية والتعليم تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة ببني سويف

التربية والتعليم تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة ببني سويف
كتب -
بني سويف- جابرعرفه:

أنهت محافظة بني سويف ومديرية التربية والتعليم كافة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، والمقرر لها أن تبدأ يوم السبت 7 يونيو الحالي وتنتهي 2 يوليو المقبل.

وأكد رمضان عبد الحميد حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على أنه تم توفير سيارات لتوزيع الأسئلة واستلام ورق الإجابة، بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ورجال الشرطة والقوات المسلحة، لتأمين عملية الامتحانات في توزيع الأسئلة أو استلام ورقة الإجابة؛ بالإضافة إلى توفير سيارة شرطة أمام اللجان لتأمينها.

وأضاف عبد الحميد أنه تم تجهيز وتأمين 16 استراحة للمنتدبين لأعمال الامتحانات بالمحافظة من المدرسين والمدرسات، وتزويدها بجميع الإمكانيات والاحتياجات اللازمة من وسائل الإعاشة، والتي تم توزيعها بمعدل 3 استراحات بمدينة بني سويف، واستراحتين بكل مركز من المراكز الإدارية الست الأخرى، والتي تم تخصيصها للمراقبين والملاحظين المغتربين، ومعظمهم من المحافظات المجاورة توفيرًا للجهد والوقت.

الجدير بالذكر أن حوالي 14585 طالبًا بالثانوية العامة على مستوى محافظة بنى سويف سوف يؤدون الإمتحانات في 33 لجنة على مستوى المراكز السبع (بني سويف، الواسطى، وناصر، وببا، والفشن، وإهناسيا، وسمسطا).