الأربعاء.. بدء أعمال الامتحان الإلكتروني التجريبي بجامعة بني سويف

الأربعاء.. بدء أعمال الامتحان الإلكتروني التجريبي بجامعة بني سويف صورة من الجامعة أثناء التفقد

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن غدً الأربعاء، سيتم البدء في أعمال الامتحان الإلكتروني التجريبي بكلية الطب البشري، جاء ذلك خلال تفقده لقاعة امتحانات التعليم الإلكتروني، ومتابعة تدريب الطلاب على كيفية أداء الامتحان واستخدام الإيميل الرسمي لكل طالب، بحسب بيان إعلامي.

وخلال كلمته أعرب رئيس الجامعة، تطلعه لنجاح تجربة الامتحانات الإلكترونية لكلية الطب، وذلك في ضوء تطبيق نظام الـ5 سنوات للطلاب الجدد، لافتًا إلى أن التجربة هذا العام سوف تتم على مرحلة البكالوريووس، وتعمم على الطلاب الجدد اعتبارا من العام القادم.
يأتى ذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بالتعليم وإطلاق عام التعليم على العام الحالي، موضحا أن الجامعة حملت على عاتقها ملف تطوير التعليم، وكانت البداية بكليات القطاع الطبي وعلى رأسها كلية الطب البشري وجار العمل على تعميم التجربة لسائر كليات الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الخمسة طلاب الأوائل على مستوى الجمهورية سوف يكرمون من المجلس الأعلى للجامعات، ومنحهم رحلات ترفيهية في الداخل والخارج، كما سوف تقوم الجامعة بتكريم العشر الأوائل في هذا النظام الجديد، مشددا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتجريب كافة وسائل التعليم الحديثة قبل بدء الاختبار.

الوسوم