الأحد.. افتتاح استديوهات إذاعية ومعامل بـ«إعلام بني سويف»

الأحد.. افتتاح استديوهات إذاعية ومعامل بـ«إعلام بني سويف» دكتور محمد زين عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف

أعلن الدكتور محمد زين، عميد كلية الإعلام بجامعة بني سويف، افتتاح البث التشغيلي الرسمي لاستديوهات الإذاعة والتليفزيون ومعامل كلية الإعلام، الأحد المقبل، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة.

وأضاف عميد كلية الإعلام، في تصريح لـ”ولاد البلد”، اليوم الجمعة، إنه جرى تجهيز الاستديو الإذاعي الخاص بالقناة، والراديو، وسيقوم طلاب الكلية بالعمل بهما، مشيرًا إلى أنه  سيجري افتتاح المعامل المتواجدة بالكلية منذ 3 سنوات، ولم تفتتح رسميا حتى الآن.

وأوضح زين، أن استديو الراديو والتليفزيون مجهز على أعلى مستوى من التأسيس، وسيتم تدريب طلاب الكلية بداية من الفرقة الأولى حتى الرابعة، مشيراً إلى ان هذا الاستوديو بالراديو والقناة، خاص بطلاب الكلية والجامعة، لبث أخبار الجامعة والبرامج المتنوعة، علاوة على افتتاح قناة للطلاب على اليوتيوب، وتصوير وتسجيل البرامج لإذاعتها على القناة.

وأشار عميد الكلية، إلى افتتاح البطولة العربية الثالثة للمبارزين الجامعيين، التى تستضيفها الجامعة، في الفترة من 24 إلى 26 فبراير الحالي، بالصالة المغطاة باستاذ بني سويف الرياضي، بحضور وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة.

اقرأ ايضاً : إنشاء مركز التربية الإعلامية بكلية الإعلام في بني سويف

الوسوم