إحالة رئيس قرية شريف باشا والطاقم الطبي بالوحدة الصحية للتحقيق

إحالة رئيس قرية شريف باشا والطاقم الطبي بالوحدة الصحية للتحقيق صورة من المحافظة أثناء زيارة المحافظ

تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات بالوحدات الخدمية بقرية شريف باشا، والتأكد من تواجد العاملين في أوقات العمل الرسمية والنوبتجيات في الخدمات الحيوية التي تستلزم التواجد على مدار الساعة.

وبدأ المحافظ جولته المفاجئة بزيارة مقر الوحدة المحلية لقرية شريف باشا، ولاحظ ارتفاع نسبة غياب الموظفين وعدم تواجد رئيس الوحدة القروية، وأمر بإحالة المتغيبين ورئيس الوحدة القروية للتحقيق، وذلك بعد مراجعة سجلات الحضور والانصراف ومطابقتها بالحصر الفعلي بالإدارات وأماكن تأدية الخدمة مع مراجعة خطوط السير، موجها حديثه لرئيس القرية “الذي لحق بالمحافظ أثناء جولته”، قائلا “لازم تكون قدوة للعاملين بالوحدة، وأن تكون أول من يحضر للعمل وآخر من يخرج منها بعد انتهاء العمل”.

وأمر محافظ بني سويف بصرف مكافأة شهر للعاملين والسائقين بالوحدة، لالتزامهم بأوقات العمل الرسمية ونظافة مقر الوحدة في الصباح الباكر، وتوجيهه بصرف مكافأة شهر لسكرتير الوحدة، والذي تواجد قبل أوقات العمل الرسمية.

وأحال المحافظ العاملين والطاقم الطبي بالوحدة الصحية بالقرية للتحقيق، لعدم تواجدهم أثناء زيارته، موجهًا مسؤولي التفتيش المالي والإداري باستثناء الموظفين المتواجدين، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتغيبين، مشددًا على أنه لن يتهاون في جانب الالتزام والانضباط في الخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطن بشكل أساسي ويومي.

واختتم المحافظ جولته بزيارة مقر مديرية الزراعة للاطمئنان على منظومة العمل بالمديرية، ومناقشة عدد من الملفات الهامة كالتقنين ودور المديرية في لجان المعاينة، وملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، مشددًا على تكثيف حملات الإزالة في المهد، وغيرها من الموضوعات الهامة المتعلقة بالتنمية الزراعية بالمحافظة.

الوسوم