ولاد البلد

إحالة جميع العاملين بـ 3 جمعيات زراعية بمركز سمسطا للتحقيق

إحالة جميع العاملين بـ 3 جمعيات زراعية بمركز سمسطا للتحقيق صورة من رئيس المدينة اثناء المرور

شنت إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا ، حملة مرورية على المصالح الخدمية، لمتابعة سير العمل، والتأكد من وجود العاملين، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بناءً على توجيهات العميد عبد الرحمن عامر، رئيس المدينة، بتواصل المتابعة والمرور أثناء فترة الأجازات الرسيمة والأعياد ومتابعة جميع القطاعات بدائرة المركز، وبناءً على تعليمات المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف.

وقال العميد عبد الرحمن عامر، رئيس المدينة، فى تصريح لـ” السوايفة”، اليوم الجمعة، إنه تم المرور على إدارة الشباب ونادي الشباب الرياضي بالمركز وتلاحظ وجود العاملين، وتم المرور على الجمعيات الزراعية بالمدينة ” هندفا، مروان، الوقف”، وتلاحظ غلق جميع الجمعيات وتم إحالة كل المتغيبين عن العمل للتحقيق.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم المرور على مستشفى سمسطا وتلاحظ وجود عطل في أحد المكنات الخاصة بالغسيل الكلوي، وتم تصليح العطل وحل المشكلة وتشغيل المكنه، مشيراً إلى انه تلاحظ عدم تواجد طبيبين وعامل وفرد أمن ومتغيبين عن العمل فى الأوقات الرسمية.

وألمح رئيس المدينة، أنه تم المرور على هندسة الطرق، وإدارة التموين ومكتب تموين البندر، والنوبتجية وتلاحظ تواجد جميع العاملين أثناء المرور، مبيناً انه تم المرور على الوحدات المحلية بقرى دشطوط والشنطور وتلاحظ تواجد النوبتجية اثناء المرور.

 

الوسوم