إجهاض سيدة وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالزيتون

إجهاض سيدة وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالزيتون مديرية الأمن _ صورة أرشيفية

أصيب اليوم 3 أشخاص وأجهضت سيدة حامل فى مشاجرة بين عائلتين بقرية الزيتون التابعة لمركز ناصر، بسبب الخلاف على ري الأراضي الزراعية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 6 من أطراف المشاجرة وحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة للتحقيق.

كان اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير مباحث المديرية، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الزيتون بمركز ناصر، أسفرت عن إصابة 4 اشخاص، بينهم إجهاض ربة منزل.

وتبين من التحريات الأولية التي قادها الرائد محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر بإشراف العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، وقوع مشاجرة بين كلا من «ع.م.ع» 46 سنة، أمين شرطة بإدارة تأمين المناطق السياحية، مصاب بجرح قطعي في اليد اليمنى، و«م. و.ف» مدرسة إعدادي، مصابة بكدمات، و«أ.م.ع» 42 سنة، أمين شرطة بمديرية أمن الجيزة، و«ع.م.ع» 36 سنة، بقال «طرف أول»، وبين «ن . ف.س»، 28 سنة، فلاح، ومصاب بجرح في الرأس، ووالده، 65 سنة، فلاح، وشقيقته وردة، 30 سنة، ربة منزل، ومصابة بالاجهاض «طرف ثاني».

وأضافت التحريات أنه وقعت مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة وأولوية الري بالأرض الزراعية، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وبسؤال المجني عليها من الطرف الثاني اتهمت الأول والرابع من الطرف الأول بالتعدي عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات والتسبب في إجهاضها.

وتبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي كلا منهما على الأخر، وتحرر المحضر رقم 417 لسنة 2019 مركز شرطة ناصر، وتولت النيابة التحقيق.

للمزيد أقرا :-

الأمن يضبط المتهمين بقتل صاحب مطحن إهناسيا

الوسوم