أمين اتحاد شباب الريف ببني سويف يطالب بالمشاركة في مبادره “نور الحياة”

أمين اتحاد شباب الريف ببني سويف يطالب بالمشاركة في مبادره “نور الحياة” بسام سيد أمين عام شباب الريف والقبائل العربية ببني سويف.. صورة ارشيفيه

طالب بسام سيد قرني، أمين اتحاد شباب الريف والقبائل العربية بمحافظه بني سويف، المستشفيات الخاصة، بالمشاركه في مبادره “نور الحياة”، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمكافحة والعلاج المبكر لأمراض ضعف وفقدان الأبصار.

وقال بسام سيد، أمين شباب الريف، في تصريح لـ “السوايفة”، اليوم الأحد، إنه سعيد بإطلاق للرئيس مبادره “نور حياة”، لمكافحة العمى وحالات ضعف البصر في جميع المحافظات، في احتفاليه صندوق تحيا مصر مثمنا دور الصندوق في تمويل المبادرات الخدمية التي تهتم بالمواطن المصري وتحسين حياته.

وطالب بسام، رجال الأعمال بالمشاركة في تمويل المبادرة، كما طالب المستشفيات الخاصة بالقيام بدورها المجتمعي وتوفير أطباء عيون ومعدات كشف وأدوية وفتح مقراتها لإجراء عمليات جراحية بهدف المساعده في إتمام المبادرة

يذكر أن المبادرة تستهدف الكشف على 5 ملايين طالب بالمرحلة الابتدائية، ومليونين من الفئات الأولى بالرعاية، وتوفير مليون نظارة طبية، وإجراء 250 ألف عملية جراحية في العيون.

الوسوم