أمن بني سويف يكشف لغز سرقة “التكاتك”

أمن بني سويف يكشف لغز سرقة “التكاتك” قافلة طبيبة باقسام شرطة بنى سويف

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، اليوم الأربعاء، من كشف لغز سرقة مركبات “التوك توك” من قائديها، وتعرضهم لحالة مرضية شديدة.

بدأت الواقعة بوصول عبد الله عشري، 18 سنة، طالب ويعمل سائق “توك توك”، لمستشفى ناصر المركزي شمالي بني سويف، بسبب تناول مادة مجهولة، وحالته العامة سيئة، وفشلت محاولات استجوابه أمنيا وقتها.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد ضبش مدير مباحث المديرية، والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، وبسؤال سائق “التوك توك” عقب تماثله للشفاء، أنه أثناء توصيله لأحد الأشخاص من مدينة ناصر إلى قرية دلاص، وعقب تلقيه زجاجة عصير على سبيل الهدية من “الزبون”، وبعد أن تناولها شعر بالإعياء الشديد، فتوقف فورًا وأصر على عدم استكمال الرحلة وإنزال الراكب.

 تحريات أمن بنى سويف

وباجراء التحريات التي قادها المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث مركز ناصر، تبين أن المتهم هو “محمد. س. م”، وشهرته “الهجان “، 32 سنة، سائق لودر، له محل إقامة آخر في الجيزة، وسبق اتهامه في 4 قضايا إكراه على توقيع.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستئذان النيابة العامة تم ضبطه، وعثر بحوزته على 6 أقراص من عقار” كلو زابيكس” المخدر، وزجاجة عصير.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه عقب فشله في سرقة المجني عليه الأول إصراره على عدم استكمال الرحلة، توجه لسرق “توك توك” آخر بنفس الحيلة حيث تبين سرقة “توك توك” لشاب يدعى ” أحمد رشدي شيخون”، 21 سنة، وإخفائه “التوك توك” لدى شقيق المتهم.

وباستدعاء المجني عليه الثاني قرر أنه أثناء تلقيه زجاجة عصير من أحد الركاب فوجئ بحالة من الإعياء الشديدة، ولم يستطع الإبلاغ عن الواقعة لمرضه الشديد عقب تناوله لزجاجة العصير، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط “التوك توك” المسروق حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الوسوم