والد طفلة مريضة بضمور في المخ يناشد محافظ بني سويف لعلاجها

والد طفلة مريضة بضمور في المخ يناشد محافظ بني سويف لعلاجها الطفلة هدير المريضة بضمور وشلل تصوير : محمود العميد

يناشد صابر سلطان 58 عاما، مقيم بالأجرة في مساكن الأيواء بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بمساعدته لعلاج نجلته هدير 10 سنوات، والتي تعاني من شلل نصفي وضمور فى خلايا المخ، وعدم قدرتها على المشي والتحدث، علاوة على أن صابر يعاني هو أيضًا من ضيق شديد بمجرى البول، وقد أجرى له العديد من العمليات الجراحية، وليس لديه القدرة علي العمل فهو يحتاج إلى المتابعة الطبية ولديه من الأطفال اثنين .

ويقول صابر فى تصريحاته لـ ” السوايفة” اليوم الأربعاء، إنه أجرى الكشف على طفلته منذ ولادتها، عند أكثر من طبيب، والذين أفادو أن حالتها تحتاج لعلاج مقومات منشطة للمخ، لأن بها خلايا ميتة، وسوف تتحسن حالتها مع مرور الوقت،  ومنذ ذلك وهي تتناول العلاج بدون تحسن .

وتابع سلطان، “ابنتي تحتاج لحقن تنشيط للمخ باستمرار، وسعر الحقنة الواحدة 300 جنيه، وليس لدى إمكانيات مادية لشراؤها، كما أنها غير متوفرة سوى بصيدليات القاهرة، مشيرًا إلى أن طفلته ليس لها علاج على نفقة الدولة ويريد الدولة أن تساعده.

وتضيف عزة رفعت، والدت الطفلة، إنها منذ ولادت هدير وهى بهذه الحالة، وأنها تسببت لها في الإصابة بمرض السكر والضغط، بسبب الحزن عليها، مطالبة المحافظ وأهالى الخير بعلاج طفلتها على حسابهم الخاص أو مساعدتها فى علاجها على نفقة الدولة، ومساعدتهم لعلاجها وعلاج زوجها المريض أيضا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

الوسوم