نقابة المعلمين المستقلة تشكل مكتبها بناصر شمال بني سويف

نقابة المعلمين المستقلة تشكل مكتبها بناصر شمال بني سويف
كتب -
بنى سويف – جابرعرفه:

أنهت نقابة المعلمين المستقلة ببني سويف تشكيل مجلسها، بمركز ناصر شمال المحافظة، والذى ضم كلاً من: جمعة يحيى بيومي نقيباً، وشحاته مديح عباس نائباً، ومحمود حامد طة وكيلاً، وأشرف محمود عبد العليم سكرتير، ومحمود عبد الله حسن.أمين صندوق. 

كما قررت النقابة الاستعانة بكلاً من: علي خليل مشرف مسئولاً عن التعامل مع الإدارة التعليمية، ومحمد محمد حسوبة المتحدث الاعلامي، ومحمود فتحي مسئول عن الدعاية والعلاقات العامة، ونصر عاشور محمد مسئول الأنشطة والرحلات، وناصر عبد الكريم كيلاني مسئول عن التعليم الثانوي، ومحمد سيد هاشم المسئول عن التعليم الإعدادي، و عبد التواب عبد السلام شعبان مسئول عن التعليم الابتدائي، وأحمد فاروق عبد الحميد …المسئول عن طلاب التعليم الثانوي، وفوزية عريان مسئولة عن طلاب التعليم الإعدادي، ومحمد محمود سليمان المسئول عن طلاب التعليم الابتدائي.

وأكد مجلس النقابة الجديد أن التشكيل سيكون أداة اتصال بين المعلم والجهات المختلفة التي تتصل بعمل المعلم، ووسيلة لحل مشاكله وتوصيل صوته ومشاكلة التي يوجهها للمسئولين، لإيجاد حلو ل لها. كما يهدف التنظيم النقابي المستقل للمعلمين إلى إعادة حقوق المعلم المادية والأدبية كاملة، حيث أن إعلاء شأن المعلم والرقي به هو إعلاء للعملية التعليمة والمجتمع، على حد وصف الأعضاء.

الجدير بالذكر أن النقابة المستقلة للمعلمين ببني سويف عقدت اجتماعاً تنسيقياً لتأسيس النقابة الأسبوع الماضي، بحضور أعضاء النقابة، والذي شارك فيه عدد كبير من المعلمين ببني سويف وجميع مراكزها، حيث جرى خلاله شرح أهم الخطوات والنجاحات التي شاركت فيها النقابة المستقلة خلال الفترة السابقة، وكيف استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في عدد من القضايا، مثل قانون 39 المنظم للمعلمين وتعديل عدد من البنود، وعدد من حقوق المعلمين واستلام النقابة العامة للمعلمين.