مسئولي الصحة ببني سويف يعترضون مرشح محتمل استغل قافلتهم الطبية لصالحه

مسئولي الصحة ببني سويف يعترضون مرشح محتمل استغل قافلتهم الطبية لصالحه
كتب -

 

 

 

:بنى سويف – آية أحمد 
 

استنكر مسئولي القافلة الطبية التي خرجت إلى أهالي نزلة البرقي بالفشن جنوب بني سويف ما قام به محمد الرفاعي، أحد أبناء القريو ومقدم أحد البرامج التلفزيونية على قناة خاصة، حيث قام بإستغلال القافلة الطبية التابعة لمديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، وقام بتوزيع بطاطين وكراتين خاصة يالقوات المسلحة على أهالى القرية، كنوع من الدعاية لصالحه.

وأضاف مسئولي القافلة أنه حاول استخدام القافلة والخدمات التى تقدمها مديرية الصحة لمصلحته الشخصية والدعم السياسي الشخصي له، قائلين: “بهذا العمل أصبحت الصحة والمحافظة في خدمة “الرفاعي” وتدعيم الحملة البرلمانية ولترويج الدعاية له لانتخابات البرلمان التي ينوي خوضها”.

كانت مديرية الصحة وإدارة القوافل الطبية نظموا قافلة صحية لتوصيل الخدمات الصحية للمناطق النائية في قرى بنى سويف، وتضمنت القافلة جميع التخصصات مجاناً. كما خصصت الشئون الصحية لجنة فى القافلة تختص بإصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة ، فضلاً عن تحويل الحالات التى تتطلب علاجاً إضافياً إلى المستشفيات العامة والجامعية. 

ومن جانبهم رفض مسئولي القافلة ما قام به “الرفاعي”، ومنعوه من تصوير المرضى أثناء تلقيهم العلاج والكشف، وأخرجوه من القافلة مع من صاحبه من موظفي إدارة العلاقات العامة بالمحافظة

 

تصوير| محمد رمضان