محافظ بني سويف يلتقي أعضاء الروتاري بمكتبه، ويطالب بتفعيل تجاربهم

محافظ بني سويف يلتقي أعضاء الروتاري بمكتبه، ويطالب بتفعيل تجاربهم
كتب -

بنى سويف _ آيه أحمد و نضال العدوي 

التقى المسشتار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، أعضاء نادي روتاري بني سويف، برئاسة عبير سيد محمود، وبحضور أعضاء النادي بمكتبه بديوان عام المحافظة. حيث عرض أعضاء النادي إنجازاتهم على أرض المحافظة في المجالات الإجتماعية والخدمية، والتي ساهمت في إيجاد بعض الحلول لكثير من المشكلات لدي المواطن السويفي، على حد زعمهم.

كما شرح أعضاء النادي للمحافظ تجربة مشاركة الطفل ودورها في نهضة المجتمع، والتي تم تنفيذها بمدرسة الدوالطة المشتركة مركز بني سويف بالتنسيق مع قطاع التربية والتعليم والجامعة، كما طالبوا أن ترعي المحافظة إعادة تفعيل هذه التجربة، واصفين إياها بأنها تعمل على علاج العديد من القضايا الإجتماعية مثل ظاهرة التسرب من التعليم والتدخين والزواج المبكر وتلوث نهر النيل وغيرها من القضايا الهامة.

ومن جانبه، أكد المحافظ لأعضاء الروتاري أن منظمات المجتمع المدني تلعب دورا محورياً في التنمية، من خلال المساهمة في مجال التنمية البشرية، وتقديم بعض الخدمات الحيوية للمواطن بالتنسيق مع الجهات التنفذية، مؤكداً على ضرورة تضافر جهود مؤسسات المجتمع المدني مع الجهاز التنفيذي في دفع الأداء و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمدن ومراكز المحافظة.