محافظ بني سويف يفتتح معرض الجمعية التعاونية لمنتجات غزل المحلة

محافظ بني سويف يفتتح معرض الجمعية التعاونية لمنتجات غزل المحلة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

افتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، معرض الجمعية التعاونية الاستهلاكية بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف،المقام بالتعاون مع جمعية تعاون غزل المحلة الكبرى “لعرض منتجات شركة غزل المحلة”، حسب بيان صادر عن المحافظة.

يحتوى المعرض على منتجات متنوعة من كافة أنواع الملابس، وفرش التنجيد، الأقمشة، البطاطين، التي تصنع من القطن المصري الخالص والصوف.

وأعرب محافظ بني سويف، عن سعادته بافتتاح المعرض بالمحافظة، في إطار خطة الدولة لتشجيع الصناعات الوطنية والانتاج المحلي وخاصة صناعة الغزل والنسيج.

وتعتبر شركة غزل المحلة إحدى قلاع الصناعة المصرية وحققت ريادة وسمعة عالمية في هذا المجالات، وأضاف البيان أن هذا المعرض هو الأول من نوعه في بني سويف، الذي يهدف إلى خدمة أبناء المحافظة من خلال توفير منتجات غزل المحلة بأسعار مناسبة ومخفضة.

حضر الافتتاح اللواء عصام العلقامي، سكرتير عام محافظة بني سويف، والمحاسب محمود مغربي، رئيس المدينة، والدكتور رمضان فاروق عبد الله، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمدينة بني سويف، وأحمد سعد، عضو مجلس إدارة جمعية تعاون غزل المحلة، وعصمت محمد حسن، وكيل مديرية تموين بني سويف.

الوسوم