لجنة وزارية لمتابعة مراكز شباب محافظة بني سويف ودعمها فنياً ومالياً

لجنة وزارية لمتابعة مراكز شباب محافظة بني سويف ودعمها فنياً ومالياً
كتب -

 

 

:بنى سويف – جابرعرفه

تجري لجنة المتابعة المركزية بوزارة الشباب والرياضة زيارات ميدانية لمراكز الشباب بمحافظة بني سويف، منذ أيام، حيث رافق اللجنة في زياراتها أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة ببنى سويف في متابعتهم لمركز شباب دنديل التابع لإدارة ناصر ومركز شباب معصرة نعسان التابع لإدارة إهناسيا، مساء اليوم.

وفي تصريحٍ خاص لـ “ولاد البلد”، أكد أحمدسرور أن اللجنة الوزارية اللجنة تتابع عملية التنجيل الصناعي للملاعب الموجودة فى مراكز الشباب، وتعمل على إزالة المعوقات التي تواجه الشركة وجهاز بني سويف المسئولين عن عملية التنجيل، ويرأس لجنة المتابعة الوزارية الدكتور ممدوح عبد العزيز، ويعاونه كلاً من فوزى إبراهيم، وصبرى سيد جاد، وأشرف إبراهيم، وعبدالعزيز رضوان، ومجدى السبع عطوة أعضاء اللجنة.

وأضاف “سرور” أن اللجنة تقوم بفحص جميع السجلات الخاصة بالمراكز من ماليات وإداريات، لرصد احتياجات المراكز والمباني الخاصة بالمراكز، والوقوف على سلبيات وإيجابيات مراكز شباب بني سويف، إضافةً إلى المعوقات التي تواجه عمل مراكز الشباب بمحافظة بني سويف.

الجدير بالذكر أن مركز شباب معصرة نعسان يعتبر المركز رقم 12 الذي تقوم اللجنة بمتابعته حتى الأن في يوم عملها الثاني بالمحافظة