فى اليوم الثالث من الانتخايات الرئاسية، النساء يتصدرن المشهد ببني سويف

فى اليوم الثالث من الانتخايات الرئاسية، النساء يتصدرن المشهد ببني سويف
كتب -

:بني سويف ـ أحمد بهلول العربي، وجابر عرفه 


فى اليوم الأخير من الانتخايات الرئاسيه شهدت بعض اللجان تحسناً ملحوظاً في عملية المشاركة بالتصويت داخل عدد من اللجان بمحافظة بني سويف ومراكزها، ففي اللجنة الإنتخابيه بإهناسيا المدينة ومقرها مجلس مدينه اهناسيا، بلغ عدد المصوتين بها حتى الواحدة ظهراً 1370 ناخب من أصل 3196 صوت.

وفي اللجنه رقم 51 بمدرسة الشعب الإبتدائيةبمنطقه الغمراوي وصل عدد المصوتين 2240 ناخب من أصل 3923 ناخب، أدلوا بأصواتهم حتى الساعة الثانية من ظهر اليوم، حسبما أكد المستشار محمد التهامي رئيس اللجنة.

وأشار التهامي إلى أن السيدات اللاتي حضرن إلى لجان الإقتراع تفوق على الرجال بصفة عامة، لافتاً إلى أن حضور الشباب جيد إلى حد كبير.

وفى مدرسه البهسمون الإبتدائية ومن اللجنة رقم 53، أكد المستشار طارق أحمد عبد الرحمن أن عدد المصوتين بها حتى الساعة الثالثة بلغ 1487 صوت من إجمالي 3240 صوت.

وفي اللجنة رقم 51 بالغمراوي أكدت السيدة جليلة محمد عبد الله أنها حضرت إلى اللجنة برغم ظروفها الصحية، والتى كان يحملها زوج ابنتها إلى المقر الإنتخابي بالغمراوي، مؤكدة أنها حرصت على الإدلاء بصوتها إيمانا منها بان كل صوت يفرق في الانتخابات، مناشدة كل مواطن شريف بالنزول للإدلاء بصوته.