فريق “باند في الشارع” يحيي حفلًا بكورنيش بني سويف الخميس المقبل

فريق “باند في الشارع” يحيي حفلًا بكورنيش بني سويف الخميس المقبل
كتب -
ينظم فريق “باند في الشارع”، حفلا على كورنيش النيل، الخميس المقبل، وسوف يتم عرض مجموعه من الأغاني المتنوعة ما بين الطرب والموسيقي الحديثة.

صرح حسن خالد، أحد منظمي الحفلة، نحن نقدم فن هادف غرضه المزج ما بين التراث والموسيقي الحديثة بطريقتنا الخاصة، وسينال المحتوي الذي نقدمه هذه الحفلة من يحضر الحفل.

وأضاف خالد، إنه بالنسبة للمشاكل الفنية التى واجهناها العرض الماضى، إلي حد ما الموضوع لا يختلف كثيرًا لإننا احضرنا “الساوند سيتسم” وهذا أيضًا بجهودنا الذاتية من أعضاء الباند، وبالنسبه للتصاريح الأمنية، لا نواجه مشكلة توقفنا عن عملنا هذا حتى الآن، والأمن لا يعترض على شئ فيعتبر الموضوع حتي الآن ليس به أى مشاكل.
ومن المقرر أنه سيبدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة والنص مساءًا، يوم الخميس القادم، على كورنيش النيل أما كافيه لاميرا، وأخذنا فى الأعتبار اختيارات الناس الذين قاموا بكتابة الأغانى الذى يريدون الاستماع إليها على منشور تم كتابته من قبل الفريق على صفتحنا على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.
الجدير بالذكر إنه نظم عدد من شباب محافظة بني سويف، مساء يوم الإثنين الماضى، ليلة غنائية على كورنيش النيل، تتضمن العديد من المواهب الشابة بالمحافظة، والتى كانت على الطريقة الأمريكية، وبأقل المعدات والإمكانيات، بهدف نشر ثقافة الفن بين أبناء المجتمع السويفي.
ولقى إقبالنا وحفاوة من قبل أبناء محافظة بني سويف.
الوسوم