عامل يعتدي على لجنة من الأوقاف أثناء معاينة مسجد ببني سويف

عامل يعتدي على لجنة من الأوقاف أثناء معاينة مسجد ببني سويف
كتب -

بني سويف ـ عبير العدوي:

اعتدى عامل، بإحدى المساجد التابعة لمركز بني سويف، على لجنة تفتيش من الإدارة الهندسية والأوقاف، كانت قد توجهت لمعاينة المسجد، اليوم الأربعاء، لبحث عملية إغلاقه لحين ترميم تصدعاته.

كانت لجنة مكونة من أربعة أفراد من الإدارة الهندسية والأوقاف، بمحافظة بني سويف، وعلى رأسها الشيخ سليم إبراهيم محمد، والمهندس عماد محمد كامل، قد توجهت لمعاينة أحد مساجد قرية بني سليمان الشرقية، التابعة لوحدة بياض العرب، بمركز بني سويف، ومعرفة مدى ملائمته لاستقبال المصلين، وعندما طلبت اللجنة من عامل المسجد، بدر. ش. أ، التوقيع على عهدة المسجد وقرار إغلاقه لحين ترميمه، فوجئوا به يرفع فرد خرطوش في وجوههم ويسبهم داخل المسجد.

وعلى الفور، توجه أعضاء اللجنة إلى نيابة مركز بني سويف، وحرروا محضرا بالواقعة، فأصدرت النيابة قرارها بضبط وإحضار عامل المسجد، فيما تصاعدت الأحداث، حيث توجه عامل المسجد بصحبة مجموعة من أعوانه وأهله، وتجمهروا أمام منزل الشيخ سليم إبراهيم، بمنطقة الحمرايا، وهددوه بإحراق منزله في حال عدم إلغاء المحضر المحرر ضد العامل، وحاولوا منعه من دخول المنزل، إلا أن الأهالي تدخلت وقاموا بالتصدي للعامل وأعوانه، ومكنوا الشيخ من دخول منزله.