شهادات تقدير للمعلمين والمدارس الحاصلة على” الجودة” ببني سويف

شهادات تقدير للمعلمين والمدارس الحاصلة على” الجودة” ببني سويف
كتب -

 

 

 116 شهادة تقدير للمدارس الحاصلة على” الجودة” ببني سويف

بنى سويف – آية أحمد:

نظمت مديرية التربية والتعليم ببني سويف الاحتفالية الثالثة لتكريم المدارس الحاصلة على شهادة الجودة بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، بنادي المعلمين. بحضور رمضان عبد الحميد حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، الذي منح 116 شهادة تقدير لعدد من المدارس الحاصلة على الجودة، ولأخصائي الجودة بالمديرية والإدارات، ومديري الإدارات التعليمية السبعة بالمحافظة، ومسئولي نظم المعلومات. وقال وكيل الوزارة:” إن مصر مقبلة على مرحلة هامة في تاريخها، وأن التعليم هو الأساس الذي تبنى علية الأمم، وأن الجودة يجب أن تتحول إلى نظام حياة”.

وشدد، حسن، على ضرورة تحليل النتائج خلال فترة الإجازة لكل فصل ومادة، حتى يمكن معرفة مواطن الخلل، وتحديد العلاج اللازم بالتعاون مع مجالس الأمناء والجمعيات الأهلية والمؤسسات المختلفة.

ولفت عكاشة الجارحي رئيس مجلس الأمناء والآباء بالتربية والتعليم، إلى أن مجالس الأمناء لا تتأخر عن دعم أي مدرسة أو مشروع في صالح الطالب والعملية التعليمية.

وأشار عبد الجواد أبو هشيمة، مسئول الجودة بالمديرية، إلى دور أخصائي الجودة بالإدارات والمديرية في حصول المدارس على تصنيفات الجودة، علاوة على دور نظم المعلومات في تحديث ومراجعة بيانات جميع العاملين بالتربية والتعليم ببني سويف، بما يتيح الحصول على البيانات وتحليل كافة الأرقام، ومعالجة أي خلل بتحديد الاحتياجات المطلوبة.