رأفت: صيام الـ 27 من رجب سبب ضعف إقبال الناخبين في اليوم الأول

رأفت: صيام الـ 27 من رجب سبب ضعف إقبال الناخبين في اليوم الأول
كتب -

 بنى سويف:جابر عرفه و احمد بهلول العربى 


تفقد العميد أحمد رأفت السكرتير العام المساعد لمحافظه بني سويف، بعض اللجان الانتخابيه بقرى مركز ومدينه إهناسيا، اليوم، بصحبة المهندس سيد الروبي معوض رئيس مجلس مدينه اهناسيا، والمهندس محمود المغربي نائب رئيس المجلس، وجمال فهمي رئيس مجلس قروى العواونة.

بدأت الجوله في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقرية البديني التابع لمجلس قروي العووانة، حيث تفقد سير العملية الإنتخابية، واطمأن على عدم وجود أي مخالفات باللجان الإنتخابية أو مشاكل تعوق المواطنين عن الإدلاء بأصواتهم. ثم انتقل إلى قريه قلها التابعه لنفس المجلس.

والتقى رأفت بعمد ومشايخ القرى أثناء زيارته، وبحث معهم سبل توفير الراحة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم، ثم توجه إلى مجلس قروى ننا، حيث التقى رئيس الوحدة المحلية علي حمادة في قريه منشاه عبد الصمد، وحثه على ضروة توفير كافة وسائل التيسير والراحه للمواطنين من وجود مظلات أو مياه شرب، خصوصا الفترات التي تكون فيها درجات الحرارة عالية.

وفي تصريحٍ خاص لـ “ولاد البلد ـ مصراوي”، أكد رأفت أن نسبه التصويت اليوم أفضل منها أمس، وذلك يرجع إلى أن أمس كان يوافق يوم السابع وعشرين من شهر رجب، وكان معظم الناخبين صائمين؛ بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة.