جامعة بني سويف ثاني العروض الرياضية للعام الجامعي 2014

جامعة بني سويف ثاني العروض الرياضية للعام الجامعي 2014
كتب -

 

بني سويف- هادى سيد، نوره على:

أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، فوز الجامعة بالمركز الثاني في التصفيات النهائية للعروض الرياضية للعام الجامعي 2014، التي أقيمت بنادي الاتحاد السكندري في لقاء مهرجان الجامعات المصرية للعروض الرياضية، بحضور لفيف من القيادات الرياضية، عقب منافسة قوية بين جامعات الصعيد، التي تضم بني سويف والمنيا وسوهاج وأسوان، وجامعات الوجه البحري وتشمل الإسكندرية وبورسعيد ودمنهور والزقازيق.

وصرح لطفي أن المشاركة في هذا المهرجان كانت من أجل توثيق العلاقات المثمرة بين طلاب الجامعة والجامعات الأخرى، وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية بهدف تبادل الخبرات والمعارف وتنمية العلاقات البناءة.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن هذا المهرجان برعاية المجلس القومي للرياضة، مشيرًا إلى ضرورة تفعيل وإقامة المسابقات والمنافسات التى تؤهل الطلاب إلى المنافسة في المسابقات، أن إدارة رعاية الشباب تسعى- خلال النشاط الصيفي- لاستكمال التدريب لصقل مهارات الطلاب استعدادًا للمشاركة المستقبلية في الأنشطة الطلابية.

من جهته قال الكابتن محمد فاروق، الحكم الدولي ومدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة بني سويف، إن الجامعة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المسابقات والمهرجانات، التي تهدف إلى تحفيز المتميزين لمواصلة تميزهم.

كما أعلن فاروق عن فوز الطالبة منى رجب أبو سريع بالمركز الثالث في بطولة الجامعات المصرية للكاراتيه، دورة الشهيد الرفاعي.