جامعة بني سويف تنظم المهرجان الكشفي الـ22 بمشاركة 250 طالبا

جامعة بني سويف تنظم المهرجان الكشفي الـ22 بمشاركة 250 طالبا
كتب -

بنى سويف- نوره على:

افتتح الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، المهرجان الكشفي الـ22 لجوالي كليات الجامعة، والذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالجامعة، بمشاركة 13 كلية بإجمالي 250 طالبًا.

حضر المهرجان، أحمد عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والكابتن محمد فاروق، مدير عام رعاية الشباب، وخميس أبو علوة، مدير رعاية الشباب السابق بالجامعة.

تضمن المهرجان؛ العديد من الأنشطة الطلابية والمسابقات الكشفية والدينية والرياضية والأبحاث والمعارض الفنية والأسمار الثقافية والخدمات العامة.

من جانبه، تفقد رئيس الجامعة الأعمال الكشفية ونشاط كل مجموعة والمعارض التي تضمنت العديد من اللوحات الفنية والمجلات والكتب الكشفية والرسم على الزجاج والرسومات التي تعكس ما يشهده المجتمع من أحداث ووقائع، كما تناولت اللوحات الفنية معالم مصر السياحية وأسرار الإعجاز العلمي والإهتمام بالبيئة ونظافتها.

وفي ختام المهرجان؛ تم تكريم الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، كونه راعِ النهضة الكشفية والرياضية بالجامعة، كما تم إهدائه كأس جامعة المستقبل، بمناسبة فوز فريق الملاكمة من أبناء الجامعة بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية.