جامعة بني سويف تحتفل بعيد تحرير سيناء بإقامة عروض فنية ورياضية

جامعة بني سويف تحتفل بعيد تحرير سيناء بإقامة عروض فنية ورياضية
كتب -

بني سويف- هادي سيد:

احتفلت اليوم جامعة بني سويف، ومديرية الشباب والرياضة، ومديرية التربية والتعليم، بعيد تحرير سيناء وختام الأنشطة الطلابية للعام الحالي، بالصالة المغطاة باستاد بني سويف الرياضي، بحضور أمين لطفي، رئيس الجامعة، والمستشار محمد سليم، المحافظ، وأحمد سرور، مدير عام الشباب والرياضة، والمستشار العسكري لمحافظة بني سويف، ووكيل وزارة التربية والتعليم، والعديد من قيادات المحافظة.

بدأ الحفل بافتتاح العرض الفني لفرق الجوالة والكشافة، وتلى ذلك أداء السلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم.

ورحب أحمد سرور، مدير عام الشباب والرياضة، بضيوف الحفل، متمنيا أن ينال الحفل إعجابهم، شاكرا المجهود المبذول للقائمين على الاحتفال.

وأشار أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، إلى الجهود المبذولة لإنجاح الحفل، لافتا إلى أنه لا يدخر جهدا لمساعدة الطلاب في الجامعة، وتنمية مهاراتهم في شتي المجالات.

وقدمت مديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع التربية والتعليم ببني سويف، عرضا رياضيا ولوحة رياضيه حية لأنشطة الشباب والرياضة في شتى الألعاب الرياضية المتميزة.

فيما قدمت كليه التربية الرياضية بجامعة بني سويف عرضا رياضيا، بالإضافة إلى فقرات فنية متنوعة مقدمة من فريق كورال جامعه بني سويف.

يذكر أن فرقة الموسيقى الخاصة بالجامعة انسحبت من العرض بعد تسليم وتسلم الدروع بين القيادات الحاضرة، اعتراضا على سوء التنظيم وإدارة الحفل من قبل الجامعة والمحافظة، ورحيل القيادات قبل بداية عروضها الفنية.