تعليم بني سويف: التحقيق مع طالب اعتدى على موظف وآخر قفز داخل مدرسة بنات

تعليم بني سويف: التحقيق مع طالب اعتدى على موظف وآخر قفز داخل مدرسة بنات
كتب -

بنى سويف- آية أحمد:

استقبلت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، عددا من الحوادث التي صاحبت أداء الطلاب للامتحانات، من بينها واقعة اعتداء طالبين على مدير مدرسة وإداري، وقفز طالب من أعلى السور إلى مدرسة الثانوية بنات.   

وأعلن رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، تلقت اليوم الثلاثاء، حادث تعدي الطالب مصطفى مختار أحمد، المقيد بالصف الثانى، عمال زراعيين، بمدرسة الزراعة بالبشرى، على السيد محسن محمد، إدارى بالمدرسة، بعد انتهاء الفترة الأولى، وفور إبلاغ غرفة العمليات، وجه وكيل الوزارة بضرورة التحقيق من خلال الشؤون القانونية، وإبلاغ الشرطة، التى قامت بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ اللازم ضد الطالب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن الشؤون القانونية، قامت بالتحقيق فى واقعة تعدى طالب بالصف الثانى الإعدادى، منازل، على مدير مدرسة الشنطور الإعدادية بنين، بسمسطا، وبتفتيش الطالب عثر فى طيات ملابسه، على مطواة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأيضا، تلقت غرفة العمليات، أمس، بلاغا يفيد بقيام أحد الطلاب، بمدرسة السلام الإعدادية ببنى سويف، بالقفز من أعلى سور مدرسة الثانوية بنات الرياضية، حيث تم التحقيق مع الطالب وتحرير محضر بالواقعة.