بسبب اختفاء تلميذ.. تعليم بني سويف تعاقب مدير المدرسة والإداريين وأفراد الأمن

بسبب اختفاء تلميذ.. تعليم بني سويف تعاقب مدير المدرسة والإداريين وأفراد الأمن مديرية التربية والتعليم ..صورة ارشيفيه
قررت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، مجازاة مدير روضة مدرسة خاصة والإشراف اليومي والعام بالروضة وأفراد الأمن الإداريين بالمدرسة بالخصم من راتبهم، في أعقاب تلميذ بالروضة في نهاية اليوم الدارسي قبل العثور عليه في وقت لاحق.
 وتلقت إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم ببني سويف برئاسة فاضل محمد فاضل مدير الإدارة، شكوى من أحد أولياء أمور تلميذ بروضة مدرسة خاصة بمدينة بني سويف، يفيد بتأخر حضور نجله عقب إنتهاء اليوم الدراسي وعدم عودته إلى المنزل، في الموعد المحدد له وبانتقاله إلى المدرسة فشل في العثور عليه.
 وانتقل مدير إدارة التعليم الخاص برفقة لجنة تحقيق إلى المدرسة، حيث تبين خروج التلميذ من المدرسة أثناء اليوم الدراسي، لشراء حلويات من سوبر ماركت وتجول بعدها في الشارع، حتى تم العثور عليه من قبل والده.
 وفتحت إدارة التعليم الخاص تحقيقًا مع مدير روضة المدرسة والمشرفين وأفراد الأمن الإداري لعدم ملاحظتهم ومتابعتهم خروج التلميذ من المدرسة، حيث قررت اللجنة مجازاتهم بالخصم من راتبهم.
 وتبين إبلاغ ولي أمر التلميذ لشرطة النجدة للبحث عن نجله ونشر صورًا بأوصافه قبل العثور عليه، ما تسبب في حالة من الفزع لدى أسرته وباقي أسر تلاميذ المدرسة خوفًا على أبنائهم من الخروج في أي وقت.
 وكانت انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صورًا للطالب لمحاولة العثور عليه، مما تسبب في انتشار حالة من الذعر بين أولياء أمور مدرسة الروضة.
الوسوم