برلماني ببني سويف يعلن عن فرص عمل للشباب.. تعرف على التفاصيل

برلماني ببني سويف يعلن عن فرص عمل للشباب.. تعرف على التفاصيل صورة ارشيفية

أعلن النائب بدوى النويشى – عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة الواسطى بمحافظة بني سويف، على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، أمس الأربعاء، عن توفير فرص عمل لحملة الدبلومات، وذلك للتعيين بأكبر شركات الصناعات الغذائية بالسادس من أكتوبر.

وجاء في بيان النائب أنه على من يرغب في التقديم للعمل من حملة الدبلومات الحضور غداً الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرآ بمكتب خدمة المواطنين للنائب بدوى النويشى مركز الواسطى أمام الكوبري الجديد، برج الحاج جلال مطر أعلى مطعم الملوك، الدور الثانى، واحضار صورة البطاقة وصورة من المؤهل، والموقف من التجنيد إن وجد، وتسليمها لمدير المكتب محمد الصباغ.

وأفاد بيان النائب أنه سوف يتم للمتقدمين التعيين بأكبر شركات الصناعات الغذائية، بالسادس من أكتوبر، تحت رعايته، حيث ستقوم بتشغيل الراغبين فى العمل من الدبلومات والإعدادية “ذكور فقط”، وعمال إنتاج، عمال مخازن، فنيين صيانة كهرباء كنترول، تبريد وتكييف، ميكانيكا، سائقين كلارك.

وجاء فى البيان أن العمل سيتم بشكل فورى بمرتبات مجزية ١٦٠٠ جنيه، بالإضافة إلى تأمين صحي بأفضل المستشفيات الخاصة وتأمين اجتماعي، وانتقالات من وإلى المصنع بأتوبيس، بالإضافة إلى وجبة أثناء العمل، عدد ساعات العمل ٨ ساعات، ومزايا أخرى.

الوسوم