بالصور .. 679 مخالفة في حملات مرورية مكثفة ببني سويف

بالصور .. 679 مخالفة في حملات مرورية مكثفة ببني سويف
كتب -

بني سويف ـ ساره سالم، أحمد سمير:

تكثف إدارة المرور ببني سويف من حملاتها المرورية هذة الأيام، حيث انتشرت العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بأنحاء مدينة بني سويف والطرق الرئيسية بها.

وصرح العميد محمد لبنة مدير إدارة المرور أنه تم ضبط 679 مخالفة مرورية بمحافظة بني سويف خلال الأسبوع المنقضي، ومنها 7 مخالفات للسير عكس الاتجاه، و13 مخالفة انتظار في الممنوع، و61 للسير بدون رخصة قيادة، و100 مخالفه للتصالح الفوري.

وأضاف أن نصيب الأسد من المخالفات كان للحمولة الزائدة، حيث تم ضبط 206 مخالفة من هذا النوع، بالإضافة إلى 7 مخالفات قيادة سيارات بدون لوحات معدنية، و23 مخالفة قيادة دراجات بخارية بدون لوحات معدنية، علاوة على ضبط 102 مخالفه لنموذج 125 دراجات بخارية، و91 من المخالفات المتنوعة.

وفي سياقٍ متصل، يشهد ميدان الشاملة عدد من الحملات المرورية، المكثفة هذه الأيام، لتنظيم وتسهيل حركه المرور بالميدان وضبط مخالفات السائقين الذين يقودون السيارات دون رخصة قيادة؛ بالإضافة إلى السيارات التى لا تحمل لوحات معدنية.

وأوضح النقيب محمد أحمد، والملازم أول محمود محمد، أن الحملة تعمل على تسهيل حركة المرور بالميدان، بالإضافة إلى جعل المواطنين يشعرون بالأمان نتيجة وجود رجال الشرطة بجوارهم بالشارع.