بالصور حملة إزالات وضبط أسواق في ببا جنوب بني سويف

بالصور حملة إزالات وضبط أسواق في ببا جنوب بني سويف
كتب -

:بني سويف ـ أحمد سمير

نظم مجلس مدينة ببا حملة اليوم الواحد، اليوم الأثنين، لإزالة التعديات التي تجتاح شوارع المدينه جنوب بني سويف, وضبط مخالفات التموين ومخالفات التسعيرة، حيث جاء تشكيل الحملة بالتعاون بين شرطة المصنفات والتموين ومجلس المدينة ومركز شرطة ببا.

وصرح محمد راشد، مدير مكتب الإشغالات بمجلس المدينة،أنه تم تحرير أكثر من أربعين مخالفه للمتعدين من أصحاب المحلات، ممن افترشوا بضائعهم بالشوارع، مما أدى إلى ضيق الشوارع وعرقلة حركة السير والمرور بها؛ بالإضافة إلى مخالفات لبعض المحلات التى لا توجد بها طفايات حريق، أوعدم وجود تسعيره للسلع.

شارك في تنفيذ الحملة عادل الجندي نائب رئيس مجلس مدينة ببا، وبمعاونة محمد هاشم، قوة من المصنفات من مكتب مصنفات بنى سويف، بقيادة أحمد عبد اللطيف رئيس مباحث مركزببا.

وأوضح محمدهاشم مدير مكتب الإشغالات بمجلس مدينة ببا، أن الهدف من الحملة إزالة التعديات ومخالفات المحلات التجارية التي لا توجد بها طفايات حريق، وغياب التسعيره التي لابد أن يراها المواطن على كل سلعه حتى لا يقع فى فخ رفع الأسعار المضاعفة؛ بالإضافه إلى أنها تبعث رسالة طمأنة للمواطنين بأن جميع المسؤلين موجودين بالقرب منهم لإزالة ما يؤرقهم.