بالصور .. إقبال كثيف على اللجان ببني سويف مع حلول المساء

بالصور .. إقبال كثيف على اللجان ببني سويف مع حلول المساء
كتب -

:بني سويف ـ ساره محمود،هدير أحمد

تصوير – ساره يحيي، أمل عاطف:

شهدت اللجان الانتخابية بمدينة بني سويف إقبالاً مكثفاً منذ الساعة السادسة مساءاً، حيث شهدت إنخفاضاً ملحوظاً في معدلات درجات الحرارة بالطقس، مما ساعد على خروج المواطنين إلى التصويت. ورصدت عدسات “ولاد البلد” جموع الناخبين وطوابير أمام اللجنة رقم 28 بمدرسة الشهيد هشام كمال طعمة الثانوية بنين، وصرح المستشار محمد رشاد رئيس اللجنة أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في العملية الإنتخابية وصل إلى 1152 من أصل 3089.

كما أكد المستشار محمد عبد اللطيف رئيس اللجنة رقم 29 بالحديثة بنين أن عدد الناخبين وصل إلى 1500 من أصل 3567 ناخب. وفي اللجنة الفرعية رقم 27 بمدرسة القومية الابتدائية وصل عدد الناخبين إلي 700 ناخب من امس حتي اليوم كما صرح المستشار حسن عبد السلام.

ووصل عدد الناخبين باللجنة 25 بمدرسة الشهيد إسماعيل أحمد الاعدادية بنين حوالي 150 ناخب اليوم، كما شهدت مدرسة الخيرية الاسلامية بلجنة 26 برئاسة المستشار محمد بسيوني إقبالا كثيفاً، حيث وصل عدد الناخبين إلى 992 منذ أمس وحتي اليوم من اصل 2167 ناخب.

والجدير بالذكر أن بعض اللجان شهدت تجمعات من الناخبين ومشاهد إحتفالية أمام اللجان الانتخابية، رافعين أعلام مصر والهتاف للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ولمصر.