بالصور .. إقبال الناخبين في ببا ما بين 35 و45% جنوب بني سويف

بالصور .. إقبال الناخبين في ببا ما بين 35 و45% جنوب بني سويف
كتب -
بني سويف ـ أحمد سمير:

شهدت اللجان الانتخابية بمدينة ببا جنوب بني سويف إقبالاً شديدا من الناخبين منذ الساعة 5:00 وحتى نهاية اليوم الانتخابي، حيث تزايدت أعداد الناخبين بصورة ملحوظة، حيث شهدت لجنه فؤاد نصر هندي إقبالاً من جميع الفئات العمرية المختلفة، لترتفع نسبه التصويت بها إلى 42% من إجمالى عدد الناخبين، حسبما أكد رئيس اللجنة.

كما استمر تأمين قوات الجيش والشرطة للجان، مع تقديم الخدمات والمساعدات للمسنين وذوي الإحتياجات الخاصة، فيما أعرب الناخبين عن انتخابهم للمشير عبد الفتاح السيسي، رافعين علم مصر وصور للمرشح والفرحة، وسط إطلاق الزغاريد والهتافات المؤيده له أمام اللجان وبين التجمعات.

كما شهدت لجنة مدرسة واصف غالي الإعدادية تزايد في معدلات الناخبين على فترات، وخاصة المسنين، بالإضافة إلى مشاركة المنتقبات في الإدلاء بأصواتهن، لترتفع نسبه التصويت باللجنة إلى 40 % من إجمالى عدد الناخبين، مع تواجد ملحوظ لأعضاء الوطني المنحل وحزب الوفد أمام اللجان لتسهيل حصول الناخب على رقم لجنته بالكشوف الانتخابية

وتزايدت نسبة الناخبين في مدرسة السلام الابتدائية بمعدل 25% عن يوم أمس والصباح، ليصبح إجمالي عدد من أدلوا بأصواتهم 1400 ناخب من أصل 4200 ناخب، بإقبال ناخبين من أعمار مختلفه، مع تزايد الشابات والنساء المقبلين على عمليه التصويت، ومن المتوقع أن تزداد الأعداد مع الغد.

فيما شهدت لجنه مدرسه المنشية القبلية إعتدال في معدلات التصويت منذ الصباح، وتحسنت نسبة المشاركة عن يوم أمس بمعدل 20%، كما شهدت لجنة الدعوة الإسلاميه ارتفاع تصويت بمعدل 10%، لتصبح النسبة 35% من إجمالى عدد الناخبين. وبالمثل تزايدت النسبة 10% في لجنة مدرسة الزراعة عن يوم أمس لتصبح النسبة 40% مصوت من جميع الفئات وأكثرهم من النساء والمسنين، وذلك وسط تأمين مشدد من أفراد الجيش والشرطة.

فيما انتشرت سيارات تابعة لحزب الوفد تدعو المواطنين للتصويت والمشاركة في العملية الانتخابية، حيث رصدت عدسات “ولاد البلد” إسماعيل الزعيري عضو الحزب يدعو المواطنين عبر مكبرات الصوت وميكروفون لحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية.

فيما تابعا كلاً من: المستشار خالد إسماعيل والمستشار أحمد إسماعيل، من اللجنة العليا للانتخابات، سير العملية الانتخابية بلجنة فؤاد نصر هندي بمركز ببا، للاطمئنان على سير الانتخابات.

واستمرت متابعة الأمن للناخبين، والتعرف على شخصياتهم وتفتيش الحقائب الموجودة بحوزتهم، تأكيداً على أمور السلامة والأمن للمشاركين بالتصويت.