الرقابة الإدارية تكشف مخالفات ببعض المصالح الحكومية في بني سويف‎

الرقابة الإدارية تكشف مخالفات ببعض المصالح الحكومية في بني سويف‎ هيئة الرقابة الادارية ببني سويف
كتب -

كشفت هيئة الرقابة الإدارية ببني سويف خلال حملة لها، اليوم الأربعاء، لمُتابعة سير العمل ببعض المصالح الحكومية بقرى مركز الفشن، في إطار جهود الهيئة لضبط الأداء الإداري بالمصالح والهيئات الحكومية، عن غياب مُعظم الأطباء بوحدة صحة الأسرة بقرية الحيبة دائرة المركز، بجانب نقصًا كبيرًا في الأمصال والأدوية واللقاحات والمستلزمات الطبية وعجزًا في التمريض.

كما كشفت الحملة عجزًا في المُعلمين في تخصصات التربية الموسيقية والتربية الفنية والرياضيات داخل مدرسة الحيبة الإعدادية المشتركة، بالإضافة إلى عدم صلاحية فناء المدرسة لممارسة الألعاب والأنشطة الرياضية، والذي تمت تغطيته بتربة زلطية بسب ارتفاع منسوب المياه الجوفية ما يعوق الطلبة ويمنعهم من استخدامه في الأنشطة والألعاب الرياضية.

كما رصدت الحملة داخل مدرسة الحيبة الإبتدائية الجديدة غيابًا لعدد كبير من المُدرسين وعجزًا في مُعلمي جميع التخصصات الدراسية بجانب تدني في مستوى النظافة بالمدرسة.

وفاجأة الحملة مركز شباب الحيبة واكتشفت عددًا من المُخالفات التي جاء على رأسها إغلاق جميع حجرات الأنشطة الرياضية والمكتبية وعدم صلاحية الفناء الخارجي للممارسة الألعاب الرياضية، وتكهين كافة العُهد والمُستلزمات الرياضية ووضعها في المخازن.

الوسوم