“البتيتي” يخاطب المشير “السيسي” لإنشاء فندق للقوات المسلحة ببني سويف

“البتيتي” يخاطب المشير “السيسي” لإنشاء فندق للقوات المسلحة ببني سويف
كتب -

 

 

 

 

 


بنى سويف – نهى جابر 


صرح المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، بأنه يدرس مع القوات المسلحة إقامة فندق ونادي للقوات المسلحة، نظراً لاحتياج المحافظة لهذه الخدمة، وذلك على مساحة (حديقة التحرير) بجوار أرض ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل بمدينة بني سويف.

وأشار البتيتي، في بيانٍ إعلامي، إلى أنه أرسل مخاطبة للمشير عبد الفتاح السيسي, النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الدفاع والإنتاج الحربي, لينقل رغبة أهالي بني سويف في إقامة الفندق والنادي والذي سيخدم أبناء المحافظة.

وفي سياقٍ متصل، أوضح المحافظ أن العمل يجري لإعادة بناء ديوان عام المحافظة القديم بنفس موقعه, مشيرًا إلى اعتماد مبلغ 95 مليون جنيه لهذا الغرض، وجاري رفع مخلفات الهدم تمهيدا لاعادة البناء بعد الاستقرار النهائي على أحد التصميمات المقترحة, لافتا أن الفندق سيكون إضافة جديدة بجوار مبنى المحافظة، وليس بديلا عن ديوان عام المحافظة.

وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة في معركة البناء والتنمية، من خلالها تنفيذها للعديد من المشروعات الخدمية والانتاجية ببني سويف، حيث أُسند لها تطوير المستشفى العام بمدينة بني سويف، واعادة ترميم مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات الأثرية، وتجهيز مبنى المحافظة الحالي شرق النيل, فضلا عن العديد من المشروعات في مجال الطرق والكباري ومحطات المياه والمدارس والوحدات الصحية.