استياء بين أطباء الرعاية بناصر شمال بني سويف بعد نقلهم للفشن

استياء بين أطباء الرعاية بناصر شمال بني سويف بعد نقلهم للفشن
كتب -

 

:بنى سويف – محمد رمضان 

قرر الدكتور أحمد أنور، وكيل وازرة الصحة ببني سويف، ندب كلاً من الدكتور محمد فتحي، والدكتور أحمد بدوي من وحدة الرعاية المركزة بمستشفى ناصر المركزي إلى وحدة الرعاية المركزة بمستشفي الفشن المركزي، لتشغيلها حيث انها غير مؤهلة للعمل بها وليس لديها المستلزمات اللازمة، بالإضافة إلى عدم وجود طاقم تمريض مدرب.

فيما تظلم الأطباء من القرار، وأرسلوا إلى وكيل الوزارة، مؤكدين أن هذا القرار سيجعلهم يتقدمون إجازة مرضية، بما قد يؤدي إلى غلق وحدة الرعاية المركزة بمستشفى ناصر التي تعمل بكفاءة عالية وتخدم الكثير من أبناء المحافظة، مؤكدين أنهم لا يريدون حتي الآن إغلاق الوحدة، ولكن قرار وكيل الوزارة سيضطرهم إلى ذلك، وأضافوا أن قرب موسم امتحانات الدراسات العليا يعتبر عبئاً إضافياً عليهم ففي هذة الفترة ضغط في جدول العمل نظرا لتقديم العديد من الإجازات من قبل الأطباء. 

وتضرر الأطباء أنهم لا يستطيعون أنهم لن يتحملوا تعب المواصلات اليومية، خاصة وأن رواتبهم لا تتعدي 330 جنيها، وقال الدكتور محمود حسن، أنة يتكلف يوميا 30 جنيها، قيمة المواصلات من بني سويف إلى مستشفى ناصر المركزي، فما بال تكاليف مواصلات مستشفي الفشن المركزي الذي يقع أقصى جنوب بني سويف.

وطالب أطباء وحدة الرعاية المركزة بمستشفي ناصر المركزي بالغاء القرار حتي لا تتعطل مصالح المواطنين بوحدات الرعاية بالمحافظة