اختفاء طالبة قبطية في ظروف غامضة ببني سويف.. وأهلها: ليس لدينا أعداء

اختفاء طالبة قبطية في ظروف غامضة ببني سويف.. وأهلها: ليس لدينا أعداء

تغيبت نرمين ممدوح محروس، 21 عاما، مسيحية الديانة، المقيمة بشارع المغازي بمنطقة بني عطية بندر بني سويف، الطالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة بني سويف، عن منزلها، من الثلاثاء الماضي في ظروف غامضة.

وقال ميلاد ممدوح محروس، شقيق نرمين، إن شقيقته غادرت المنزل الساعه السادسة صباح يوم الثلاثاء 16 مايو الماضي إلى الكنيسة المطرانية بشارع مستشفى الهلال لحضور القداس، مشيرا إلى أنها كانت أبلغتنا بأنها ستخرج من المطرانية إلى جامعة بني سويف لأداء امتحان في مادة الفلسفة بكلية الآداب حيث إنها طالبة بالفرقة الثالثة بالكلية.

ويضيف ميلاد أن شقيقته لم تعود إلى المنزل حتى الساعة الخامسة مساء منذ مغادرتها المنزل فى تمام السادسة صباحا، وقمنا بالاتصال بها وكان هاتفها مغلقا، مشيراً إلى أنهم ذهبوا إلى الكنيسة المطرانية للسؤال عنها، وكان الرد لم تأت، كما قاموا بالبحث عنها في الشوارع وفى كل مكان، وسألوا أصدقائها بالكلية فأكدوا أنهم لا يعلمون أي شىء عنها.

ويؤكد شقيق نرمين أن فى اليوم الثاني من غيابها تم إبلاغ مديرية الأمن بغيابها وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث تكثف مديرية الأمن جهودها لكشف لغز غيابها وعودتها إلى منزلها وأهلها مره اخرى.

وأوضح ميلاد أنه منذ غيابها ونحن نبحث عنها فى الكنائس والأديرة، في بني سويف والفيوم أيضا لأنها كانت تذهب الى دير الأنبا برام بالفيوم، ولم نجدها أيضا، لافتا إلى أنه حتى الآن لم نعلم أين مكانها وما هو لغز غيابها، مؤكدا أن شقيقته ليس لها أعداء.

 

الوسوم