أهالي شاب ببني سويف يحررون محضراً باختطافه في ليبيا ..وشقيقه: أرسلوا صوره أثناء تعذيبه

أهالي شاب ببني سويف يحررون محضراً باختطافه في ليبيا ..وشقيقه: أرسلوا صوره أثناء تعذيبه
كتب -

 

كتب – محسن عيد

حرر أهالى شاب مقيم قرية شريف باشا التابعة لمركز بنى سويف، محضر شرطة بمركز شرطة بنى سويف، يفيد اختطاف شقيقه داخل الأراضى الليبية وطلب فدية 70 ألف جنيه مصرى.

وقال حمادة صلاح جودة، 29 سنة، عامل ومقيم بقرية شريف باشا، بدائرة مركز بني سويف ، وشقيق أحد المختطفين، “إن الخاطفين أرسلوا لهم صور المختطفين، أثناء تعذيبهم من أجل الحصول على أموال “فدية”، مؤكداً أن أخيه من بين هؤلاء الشباب الذين ظهروا في الصور وكان عارياً  ويظهر عليه أثار التعذيب”.

ويضيف صلاح،  تقدمت ببلاغ لمديرية الأمن، يفيد باتصال أخى بى عبر مكالمة هاتفية وأخبرني باختطافه هو و14 آخرين، أثناء عملهم بمدينة «طرهونة» الليبية، وأن المختطفين طلبوا 300 ألف دينار ليبي فدية؛ للإفراج عنهم.

وأكد في بلاغه، أن شقيقه أخبره خلال المكالمة الهاتفية برغبة الخاطفين في فدية 20 ألف دينار عن كل عامل، ويتم تسليمها على الحدود المصرية الليبية.

وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، رقم 326 إداري مركز بني سويف.

ومن جانبها، طالبت والدة أحد العمال المختطفين نادية عبدالغفار، 60 سنة، الرئيس السيسي بالتدخل لإعادة ابنها المختطف. وقالت: «ابنى يا سيادة الرئيس غلط وسافر بطريقة غير شرعية، بس سافر على (لقمة عيشه)، وقضى 3 سنوات في الجيش المصري، وبعد انهاء الخدمة سافر إلى ليبيا عشان يعيش ويتجوز ويحوش فلوسه ويساعد نفسه واحنا ناس على باب الله.. أستشغيث بالله وبوزير الدفاع عشان يرجع ابني».

الوسوم